هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم 2023

عروض سي بي تو، في موسم عيد الأم، فلنملأ عام والدتنا الغاليات بهدايا قيمة في يومهن الخاص للغاية. يوفر سي بي تو أفضل خيارات التأثيث المنزل في هذا الشأن واخترنا لك مجموعة هدايا من بين التالي حتى تتسوق أفضل المنتجات:  

أثاث غرفة المعيشة 

غرفة المعيشة هي أحد الأماكن المهمة في المنزل، ويريد سي بي تو إظهار ما يمكن للجمال في قطع الأثاث أن يفعل الكثير لتلك المساحة. هناك أعمالًا فنية رائعة في المتجر لغرفة المعيشة حتى تسعد والدتك بهدية رائعة.

من بين عروض سي بي تو لأثاث غرفة المعيشة احصل على:

– أريكة مميزة

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

الأريكة هي العمود الفقري لغرفة المعيشة الرائعة. توفر قطعة الأثاث هذه إمكانية الجلوس للعديد من الأشخاص، ووفق معايير اليوم، يجب أن تقدم إحساساً بالموضة العصرية وأن تتسم بألوان جيدة. يوفر سي بي تو مجموعة رائعة من الأرائك ذات الأحجام والستايلات المتعددة. وتأتي بصناعة متينة وتدوم مدى الحياة إذا لزم الأمر.

– سريراً جيد التوظيف

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

تحتاج بعض العائلات إلى أكثر من أريكة وإذا كان لدى الشخص عائلة كبيرة، فغالبًا ما ستكون هناك حاجة لسرير إضافي عند وصول الضيوف. يقدم سي بي تو مجموعة كبيرة من الأسرة للاستخدام النهاري أو النوم.

– مقعد مريح

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

في بعض غرف المعيشة هناك حاجة لمزيد من المقاعد واختيار المقعد يأتي بسبب عدم وجود مساحة لأريكة إضافية. المقعد الجيد توظيفه هو الشيء المميز الذي يجب تسكينه. لذلك اعثر من سي بي تو  على أروع المقاعد المصنوعة من الخشب والمعدن أو تلك مع أغطية القماش، حيث ستضيف ما هو رائع إلى توهج وجمال الغرفة. إنها هدية جيدة في عيد الأم.

أثاث غرفة المطبخ

ثاني غرفة المطبخ كأحد أهم غرف المنزل. إنها تؤدي وظيفة، لكنها يجب أن تكون أنيقة. يجمع لك سي بي تو مجموعة مذهلة من أثاث المطبخ وغرفة الطعام للاختيار من بينها. هناك طاولات وكراسي وأيضاً خزائن وبارات. تعال واعثر على الكنز الذي سيجعل من المطبخ وغرفة تناول الطعام مكاناً مثالياً لأي أم!

من بين عروض سي بي تو لأثاث غرفة المطبخ احصل على:

– طاولة طعام

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

تبدو الطاولة وكأنها شيئاً بسيطاً. هي مساحة مسطحة لوضع الطعام والأواني. بينما في العصر الحديث ليس هناك ما هو بهذه البساطة. يعد كل من الستايل والمواد والشكل والوظيفة مهمين للمساحة التي يتم فيها وضع هذه الطاولة. يقدم سي بي تو مجموعة ضخمة من الطاولات، من مواد مختلفة مثل المعدن أو الخشب للاختيار من بينها، وتأتي بأحجام مختلفة وارتفاعات مختلفة، هي هدية مميزة لعيد الأم. 

– كراسي المائدة

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

عندما يتم إعداد الطاولة، من الضروري أن يجلس الناس، يجب أن تختار هل ستكون الكراسي من الخشب أو المعدن أو أي شيء آخر. يوفر سي بي تو مجموعة واسعة جدًا من الخيارات لقرار سهل. تعال للتسوق من بين مجموعات متنوعة الكراسي.

– عربات البار

يوجد في العديد من المنازل مكانًا للمشروبات. تسمح عربة البار لك بإحضار المشروبات السائلة إلى الضيف إلى حيث يجلس. وهي مسألة أسلوب وتوظيف جيد. لذل تعال وتسوق ما يقدمه سي بي تو وقدم هدية عيد أم مميزة. 

أثاث غرف النوم 

المنزل ليس منزلاً بدون غرف نوم مريحة. من سي بي تو هناك العديد من الخيارات لإعطاء أفضل نتيجة ممكنة للراحة والجمال في ديكور غرفة النوم. هناك العديد من أفكار التزيين للسراير وديكور المنزل وطاولات النوم وخزائن الملابس والمزيد لاتخاذ قرارات بشأنها. تعال وتسوق جميع الخيارات العديدة التي جمعها لك سي بي تو!

من بين عروض سي بي تو لأثاث غرف النوم احصل على:

– سرير مريح

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

لم يعد السرير مجرد قطعة للنوم. تتطلب الموضة اليوم أن يظهر السرير أنيقاً فهو محور الغرفة. الأناقة والجمال مدعومان من سي بي تو مع مجموعة واسعة من الخيارات. تعال وتسوق قطعاً ملونة وفنية تدعم احساساً بالجمال. 

– طاولات السرير

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

بالطبع يجب أن يكون هناك مكاناً لتخزين مختلف الملحقات للحياة اليومية بجانب السرير، مثل الساعة أو الخاتم أو المحفظة. الخيار الأكثر شيوعاً في غرفة النوم هو المنضدة. يجب أن تكون سهلة الاستخدام، ولا تشغل مساحة كبيرة، وتقدم العديد من الخيارات للتخزين. وأن تكون فنية وجذابة هي ميزات إضافية. يجمع سي بي تو بين العديد من الخيارات لمنضدة السرير المصممة جيدًا وذات الطراز الفني للاختيار من بينها.

– الخزانات وصناديق المدخرات 

تتطلب غرفة النوم أيضًا مكانًا للاحتفاظ بالملابس والمناشف والأشياء الأخرى اللازمة بشكل يومي. الشكل والمظهر مهمان، حيث يجب أن تتطابق كل القطع مع الأثاث الآخر. تأتي الخزائن التي يقدمها سي بي تو بتصميمات مميزة وعصرية،

أثاث المكاتب

في العصر الحديث، ليس من النادر وجود شخص ما يعمل من المنزل. لذلك، لدى سي بي تو مجموعة كاملة من أثاث المكاتب لجعل أي مساحة مكتبية مكاناً رائعاً لإجراء الأعمال. تعال وانظر إلى المكاتب والكراسي والخزائن من بين القطع الأخرى وتسوق هدية عيد أم مميزة.

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

من بين عروض سي بي تو لأثاث غرف المكتب احصل على:

– المكاتب الرائعة

تعتمد وظيفة أي مكتب على المساحة التي يحتاجها الفرد للقيام بعمله. يعتمد مظهر هذا المكتب على التصميم الجمالي والوظيفي. يجعل سي بي تو المساحة المكتبية عملاً فنياً، حيث يمكنك الاستمتاع بعملك للحد الأقصى. تعال وانظر إلى العديد من خيارات المكتب التي يقدمها المتجر وتسوق هدية عيد أم قيمة.

– كراسي المكتب

يتطلب وضع مكتباً في غرفة المكتب وضع كرسي أيضاً بالطبع. يوفر سي بي تو أفضل مجموعة من خيارات الكراسي لتلائم مكتبك الرائع. وتأتي الكراسي ضمن العديد من الأشكال والأحجام والتصميمات.

– خزانات المكتب

العمل المكتبي ينتج عنه أعمال ورقية. يجب تخزين الأوراق والمواد الأخرى بنظام لإبقائها نظيفة ومرتبة. ربما قد تبدو الخزانة مثل أي شيء، ولكن لكي يكون المكتب جميلاً، يجب أن يكون لديك حس الموضة. يقدم سي بي تو في هذا الشأن قطع أثاث جميلة وعملية للاختيار من بينها. تعال وشاهدها وتسوق هدية رائعة في عيد الأم. 

– أرفف الكتب 

القطعة الأخرى التي يحتاجها المكتب هي رف للكتب. سواء كان ذلك للمجلات ذات الشأن بالعمل، أو فقط للكتب الممتعة، إنها ضرورية. تعال وشاهد جميع الخيارات التي يوفرها سي بي تو، فلديهم العديد من الأرفف من مختلف التصميمات.

ديكور الحائط والمرايا

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

كجانب آخر مهم لأي مساحة معيشة جميلة يأتي ديكور المنزل والحوائط. تعد المرايا وإطارات الصور من بين العناصر الأكثر أهمية، حيث يمكن أن تكون جميلة في حد ذاتها مظهرياً، ولكنها لا تزال تقدم وظيفة مهمة جدًا. يوفر سي بي تو مجموعة واسعة من الديكورات المنزلية الفنية والخيارات الأخرى ذات الصلة التي من شأنها تجميل أي منزل. 

من بين سي بي تو لديكور الحائط والمرايا احصل على:

– المرايا الجميلة

المرايا تجمع الشكل والوظيفة والفن في قطعة أثاث واحدة. سواء كان الاختيار تعليق مرآة في غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو الدراسة، فإن الاختيار سيعزز الغرفة بشكل كبير ويبرز مظهرها. توجد أيضاً مرايا أرضية مثبتة في مكانها وتضيف إحساساً بالاتساع إلى مساحة الغرفة. يقدم سي بي تو العديد من خيارات المرايا من العديد من الطرازات. تعال لرؤية العناصر المؤهلة واختر ما يناسب المنزل. إنها هدية عيد أم قيمة.

– الاكسسوارات المنزلية 

يقولون أن الأشياء الصغيرة هي التي تصنع الفارق. في سي بي تو الأشياء الصغيرة لا تقل أهمية، وتحظى بنفس القدر من الاهتمام مثل الأشياء الكبيرة. يمكن أن تكون زاوية مميزة هي مصدر لجمال الغرفة، أو مجموعة جميلة من أعواد الشموع. سي بي تو تولي أهمية كبيرة لجمال وأسلوب كل شيء يبيعه المتجر.  

– الأعمال الفنية والديكورية 

تدخل العديد من التفاصيل الجميلة في جعل المنزل أجمل. يمكن أن يكون شيئًا صغيرًا على الطاولة، أو وعاءًا جميلًا لوضع الحلوى. يقدم سي بي تو مجموعة واسعة من هذه العناصر التي تجلب الجمال إلى أي منزل. هناك الصناديق وحاملات الشموع والبخور والعديد من الكنوز الصغيرة الأخرى. 

عناصر الإضاءة

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

هدايا عروض سي بي تو لعيد الأم

املأ منزلك بالضوء! سي بي تو قام بتجميع مجموعة رائعة من مصابيح الطاولات والأرضيات والأضواء المعلقة للمساعدة في نشر الضوء في كل غرفة. تعال وشاهد عناصر الإضاءة واختر هدية مثالية لعيد الأم.

من بين عناصر الإضاءة احصل على: 

– مصابيح الطاولة 

مصباح الطاولة الذي يضيء في الغرفة شيء جميل. ليس كل مصدر للضوء يجب أن يكون معلقاً. يمكن لمصباح الطاولة أن يوفر الإضاءة المطلوبة، بينما يحافظ على جو من الحميمية للحاضرين. شاهد العديد من فئات الخيارات الرائعة التي يقدمها سي بي تو واشتري هدية مضيئة لعيد الأم.

– المصابيح الأرضية 

غالباً ما تكون هناك زاوية معينة تتطلب الغرفة فيها إضاءة خاصة، وليس من الضروري أن تكون إضاءة معلقة لمنح هذا الضوء. يمكن أن يكون المصباح الأرضي هو العنصر الذي يجب وضعه بجوار المقعد أو الأريكة، بحيث يكون الضوء متاحاً لمن يختارون الجلوس هناك. شاهد العديد من الخيارات التي يقدمها سي بي تو اشتري هدية عيد أم رائعة. 

– المصابيح المعلقة 

يدرك سي بي تو أن كل شخص يحتاج إلى ضوء. لذلك لقد قاموا بتجميع مجموعة رائعة من المصابيح للقيام بذلك. كبيرة وصغيرة، أنيقة وبسيطة، يمكنها أن تلقي الضوء المطلوب وتضيف بعداً ديكورياً لأي غرفة. تعال وشاهد جميع الخيارات وتسوق هديتك لعيد الأم!

كوبون خصم سي بي تو

كوبون خصم سي بي تو من كوبون توفير هو خيارك المثالي لتجربة تسوق أكثر ملائمة للميزانية عندما تفكر في شراء أثاث المنزل والمكتب. يوفر لك كود خصم سي بي تو عند التسوق الحصول على خصم مباشر وفعال على سعر عملية التسوق بما يحقق لك تجربة تسوق أكثر فعالية من حيث التكلفة. 

خطوات استخدام كوبون خصم سي بي تو

  1. افتح موقع كوبون توفير من أي محرك بحث على الإنترنت.
  2. ابحث في خانة البحث عن صفحة متجر سي بي تو على كوبون توفير.
  3. سيتم استعراض كوبونات خصم سي بي تو أمامك.
  4. اختر الكود الأنسب والأكثر ملائمة لاحتياجات التسوق الخاصة بك.
  5. انسخ الكود.
  6. توجه إلى موقع سي بي تو الرسمي.
  7. قم بإجراء تسوقك من سي بي تو واجمع كل مشترياتك في سلة التسوق.
  8. توجه إلى صفحة الدفع وتأكد أن السلة كانت فارغة قبل أن تملأها بالمشتريات الجديدة.
  9. سجل بياناتك ومعلومات الشحن.
  10. طبق كود خصم سي بي تو باللصق في خانة أكواد خصم صفحة الدفع.
  11. تهانينا! لقد استفدتِ من خصم مباشر على سعر معاملة التسوق.

تمنياتنا بجولات تسوق رائعة من سي بي تو في موسم عيد الأم!َ

Follow us on Social Media
كوبون توفير
Logo