Expired

كوبون خصم 6 ستريت السعودية انسخ الكود لأعلي توفير

SaveSavedRemoved 0
اكواد خصم 6 ستريت السعودية تصل إلي 60% فعالة
تقيم العرض0
تقيم العرض0

كود خصم 6ستريت السعودية 

يمكنك استخدام كوبون خصم 6 ستريت السعودية والحصول على عروض والخصومات على ارقي وافخم المنتجات في سوق الازياء العالمي من ملابس واكسسورات على احدث الموضات واشهر وافضل الماركات العالمية, وستجد ماتريد بأسعار مخفضة وتنافسية .

عن متجر 6ستريت السعودية 

ينتمي متجر 6 ستريت لمجموعة كلوب اباريل العالمية و مقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة والتي تتميز بتواجد قوي في العديد من دول العالم مثل كندا وامريكا والهند ومصر وجنوب افريقيا وغيرها وظهر متجر 6ستريت بمنطقة الخليج العربي ليثبت جدارته ويكسب ثقة عملائه في وقت قصير .

وتحتوي المنصة الالكترونية لمتجر 6ستريت السعودية علي العديد من المنتجات مثل الملابس النسائية و الملابس الرجالية و ملابس الأطفال و الإكسسوارات مثل النظارات و الساعات و العطور و الأحذية و احقائب و بعض المنتجات الجلدية و المكياجات و منتجات العناية بالبشرة .

و يضم متجر 6ستريت تشكيلة كبيرة من أشهر الماركات و اهم المصممين بعالم الأزياء و الموضة مثل أديداس و نايك و تومي هليفغير و كيلفن كلاين و إل سي وايكيكي لتجد ما تريد من ملابس رياضية و كاجوال و كلاسيكية أيضاً تناسب معظم امناسبات ومختلف الأذواق و بخصومات إضافية بإستخدام كود خصم 6ستريت السعودية .

طريقة الشراء و الدفع بمتجر 6ستريت السعودية 

يمكنك التسوق عبر المنصة الإليكترونية من المتجر أو عن طريق تنزيل التطبيق الإليكتروني علي الهاتف, و عليك اولاَ تسجيل حساب جديد علي المتجر ثم إختيار السلع التي تريد شرائها و يتيح الموقع عدة وسائل للدفع منها الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية ( فيزا – ماستر كارد ) أو عن طريق التحويل المصرفي عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عن الإستلام.

يتيح المتجر خاصية الشحن والتوصيل حتي باب المنزل وتتميز بالسرعة حيث أنه يمكنك أن تستلم منتجك في غضون سبعة أيام علي الأكثر وذلك بقيمة عشرون ريالاً إذا كانت قيمة فاتورتك أقل من مائتين ريال أما إذا كثرت عن ذلك فإن المتجر يتيح خدمة الشحن و التوصيل مجاناً.

و يوفر متجر 6ستريت السعودية خدمة التواصل للعملاء يومياً عن طريق رقم الهاتف المدون بالموقع من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة التاسعة مساءاً عن طريق الإليكتروني و يمكنك أيضاً متابعة حسابات و صفحات المتجر علي وسائل التواصل الإجتماعي لتعرف كل جديد عن العروض و الخصومات المتاحة بالموقع.

Follow us on Social Media
كوبون توفير
Logo